افضل المناطق لشراء الشقق في اسطنبول

ساريير

1– تعتبر ساريير نقطة تلاقي مضيق البوسفور مع البحر الأسود، مما يجعلها واحدة من أهم وأفضل مناطق إسطنبول لشراء الشقق.

2– تحتل ساريير الصدارة في قائمة أفضل المناطق لشراء الشقق في إسطنبول بفضل وجودها لكافة المرافق الخدمية التي يحتاجها السكان.

3– تتمتع المنطقة بالعديد من المعالم السياحية والأثرية التاريخية الشهيرة.

بيليك دوزو:

1– بيليك دوزو بكل جدارة واستحقاق، تتصدر قائمة أفضل المناطق في إسطنبول لشراء الشقق، وتعتبر خياراً استثمارياً متميزاً. يأتي هذا التفوق بفضل موقعها الجغرافي المميز، حيث تقع بالقرب من مطار أتاتورك الذي أصبح حديقة وطنية تبعد مسافة قصيرة فقط، مما يجعلها مثالية للعيش والاستثمار.

2– تتمتع بيليك دوزو بسحر ساحلها البالغ نحو 12.4 كم على طول بحر مرمرة، مما يوفر فرصة استثنائية لامتلاك شقة تطل على هذا البحر الرائع. يحيط بها أحياء مميزة مثل أفجلار واسنيورت وبيوك شكمجة، مما يجعلها واحدة من أرقى المناطق في إسطنبول لشراء العقارات.

3– تبرز بيليك دوزو أيضًا بوجود ميناء أمبارلي الذي يعتبر أكبر ميناء للحاويات في تركيا، مما يعكس أهميتها الاقتصادية. وتزيدها شهرة وأهمية وجود مجمع كوبرسميث الصناعي والمجمع الصناعي لمنتجي الرخام.

باشاك شهير:

1– تتفوق باشاك شهير بأسعار عقارات تنافسية بشكل لافت، مما يجعلها واحدة من أرقى المناطق في إسطنبول للاستثمار بسعر مناسب.

2– تعد باشاك شهير المفضلة لدى المستثمرين العرب، وتُعَدُّ واحدة من الخيارات الاستثمارية البارزة لشراء الشقق في إسطنبول.

3– توفر المنطقة مجموعة متنوعة من الأنماط العقارية، بما في ذلك الشقق السكنية والفندقية والاستوديوهات والفلل، مما يجعلها مركزًا متقدمًا ضمن أفضل مناطق إسطنبول لشراء العقارات.